أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغات لعام 2022

أفضل التطبيقات لتعلم اللغات على الأندرويد
أفضل التطبيقات لتعلم اللغات على الأندرويد

 هل تبحث عن أفضل طريقة لتعلم اللغات أو لتعزيز اللغات التي تعرفها بالفعل؟  ألق نظرة على التطبيقات التي نقدمها أدناه , لأن مترجمينا الخبراء قاموا بتجميع أفضل تطبيقات تعلم اللغة المتاحة في السوق لهذا العام الجديد.


DUOLINGO دوولينجو

Duolingo أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتعلم اللغات
Duolingo لتعلم اللغات

يعد Duolingo أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتعلم اللغات. يقرر المزيد من الأشخاص كل عام استخدام هذا التطبيق لتعلم جميع أنواع اللغات باستخدام أجهزتهم المحمولة. إنه بديل رائع لأنه يجعل تعلم اللغات أكثر عملية وديناميكية ومتعة وقبل كل شيء بسيط لأنه يشتمل على العديد من الألعاب المصغرة والاستطلاعات التي تحفز الطلاب. نوصي بهذا التطبيق إذا كنت تريد تعلم الألمانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والتركية والهولندية والأيرلندية والإنجليزية واليونانية واليابانية والرومانية وبعض اللغات الأخرى التي يمكنك التحقق منها على موقع الويب الخاص بهم. يعتمد هذا التطبيق على تمارين القراءة وغيرها من تمارين القواعد والاستماع.


تحميل تطبيق DUOLINGO


 ترجمة جوجل GOOGLE TRANSLATE

أفضل خيار لتعلم لغات
أفضل خيار لتعلم لغات

ثانيًا ، لقد اخترنا ترجمة Google. على الرغم من أنه ليس تطبيقًا مصممًا لتعلم اللغات ، إلا أننا نعتبر أنه بديل جيد جدًا لتعلم المفردات بأي لغة لأنه يحتوي على أكثر من مائة لغة ، وهو بلا شك أفضل خيار لتعلم لغات الأقليات لا يمكنك تعلمها مع أنواع أخرى من التطبيقات. أقرأ ايضا عبارات صباح الخير للواتس اب: 113 رسالة أصلية وتحية.


بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا المترجم بشكل خاص لتعلم اللغات لأنه يشتمل أيضًا على وضع المحادثة وسيسمح لك أيضًا بالقيام بالترجمات في الوقت الفعلي.


تحميل تطبيق ترجمة Google


MEMRISE

تحميل تطبيق MEMRISE
تحميل تطبيق MEMRISE

إذا كنت تدرس اللغات بدافع الالتزام بتوسيع معرفتك أو بسبب مشكلات في العمل ولكن من الصعب عليك فعل ذلك ، فإن Memrise هو بديل جيد جدًا لك لأنه التطبيق عبارة عن لعبة بها يمكنك التعلم و الاستمتاع لأن هذا التطبيق لتعلم اللغات يعتمد بشكل أساسي على الألعاب. من بين اللغات التي يمكنك تعلمها في هذا التطبيق الإنجليزية ، والإيطالية ، والفرنسية ، والعربية ، والبرتغالية ، والألمانية ، والتركية. نحن على يقين من أنك ستقضي وقتًا ممتعًا في التعلم باستخدام هذا التطبيق وسيغير رأيك حول تطبيقات اللغة لأنه يشتمل على ألعاب مصغرة ودردشات لممارسة لغتك.


تحميل تطبيق MEMRISE


BUSUU

Busuu أحد أشهر التطبيقات الموجودة لتعلم اللغات
Busuu لتعلم اللغات

يعد Busuu أحد أشهر التطبيقات الموجودة لتعلم اللغات كما لو كنت في دورة اللغة الإنجليزية. إنه بديل رائع لنظام Android لأنه يتيح لك تعلم العديد من اللغات بطريقة عملية وفعالة للغاية. يمكنك العثور على دروس اللغة الصينية والروسية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبرتغالية في هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، كما هو الحال في Duolingo ، ستتعلم أيضًا المفردات والمحادثات والقواعد مع تمارين ممتعة. هذا التطبيق مجاني في البداية ولكن إذا كنت تريد حقًا الاستفادة منه ، فسيكون من الأفضل استخدام الإصدار المدفوع.


تحميل تطبيق BUSUU


BABBEL بابل

التطبيق المثالي لتعلم لغة من الصفر
تطبيق لتعلم لغة من الصفر

أخيرًا ، نوصي بـ Babble لأنه التطبيق المثالي لتعلم لغة من الصفر وتحسين مستواك في اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإندونيسية والإيطالية والبولندية والروسية والتركية. إنها تشبه إلى حد بعيد Duolingo أو Busuu مع دروس تتراوح مدتها بين عشر وخمس عشرة دقيقة وستتيح لك تعلم العديد من الأشياء الجديدة بطريقة مسلية وممتعة.


تحميل تطبيق BABBEL


نصائح لاختيار أفضل التطبيقات لتعلم اللغات

الآن بعد أن عرفت أفضل التطبيقات المتاحة لتعلم اللغات ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض النصائح إذا كنت ترغب في العثور على تطبيق عالي الجودة يتكيف جيدًا مع جميع احتياجاتك ، نظرًا لأن تنوع التطبيقات الحالية رائع جدًا على الأرجح أنك لا تعرف التطبيق الذي تختاره لتعلم اللغات بكفاءة.


أولاً ، نوصيك دائمًا باختيار التطبيقات المشهورة التي تتمتع بدعم جيد لضمان أنك ستتعلم حقًا. كلما استطعت ، سيكون أفضل بديل هو اختيار التطبيقات المجانية نظرًا لوجود العديد من خيارات الجودة دون الحاجة إلى دفع الأموال في هذه الأنواع من التطبيقات.


من ناحية أخرى ، من المهم جدًا تقييم من سيستخدم التطبيق لأن تطبيقات تعلم اللغات للأطفال لن تكون هي نفسها تلك الخاصة بالكبار أو على سبيل المثال تلك الخاصة بالمبتدئين أو تلك الخاصة بالخبراء الذين يحتاجون لتعلم المفاهيم المتخصصة. إذا أخذت في الاعتبار كل هذه النقاط ، فستتمكن بالتأكيد من العثور على تطبيق عالي الجودة يتكيف تمامًا مع ما تحتاجه لتعلم جميع اللغات التي تريدها بضمانات وفي أقصر وقت ممكن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-