طريقة تغيير ونقل الواتساب من iPhone إلى Android بسهولة

 

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد
نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد

بعد سنوات عديدة ، بدأ WhatsApp في السماح بنقل المحادثات بين أجهزة iPhone و Android. يبدو من المذهل أن الهواتف الذكية الحالية يمكنها فعل كل شيء تقريبًا ولا يمكنها نقل سجل المحادثات من نظام تشغيل إلى آخر. من الآن فصاعدًا ، سيتمكن المستخدمون من نقل الواتساب من ايفون إلى اندرويد بسهولة تامة. سيحتاجون فقط إلى كابل وهاتف محمول يعمل بنظام Android محدثًا إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل. إنه الحل الأفضل ، وسيكون متاحًا قريبًا لجميع المستخدمين.


نقل محادثات WhatsApp من iPhone إلى الاندرويد

كيفية نقل الواتساب من ايفون الى اندرويد
نقل محادثات WhatsApp


أعلنت مدونة Google للتو أن الوظيفة التي تم الإعلان عنها قبل بضعة أسابيع لهواتف Samsung المحمولة أصبحت متاحة الآن لجميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android 12. وهذا يعني أن أي مستخدم يريد التبديل من iPhone إلى Android سيكون قادرًا على نقل محادثات WhatsApp وعدم فقدها .


لسوء الحظ ، إنه خيار متاح فقط مع أحدث نظام تشغيل من Google. هذا يعني أنه في الوقت الحالي ، يمكن فقط لـ Google Pixel الاستفادة من هذه الوظيفة. سيتغير هذا مع قيام المزيد من الشركات المصنعة بتحديث أجهزتها الجديدة في السوق.


كيفية نقل محادثات WhatsApp من iPhone إلى Android

نقل محادثات الواتساب الخاصة بك من الايفون إلى الاندرويد
نقل محادثات الواتساب


الطريقة بسيطة للغاية ، على الرغم من أنها تتطلب كبلًا يمكن توصيله بجهاز iPhone وأيضًا بهاتف الاندرويد المحمول. هذا ليس معقدًا للغاية ، لأنه باستخدام كابل بسيط من Lightning إلى USB C (مضمن في أجهزة iPhone الحالية) ، يمكنك إجراء النقل بسهولة.


سيكون توصيل كلا الجهازين ومسح رمز الاستجابة السريعة كافيًا لنقل البيانات ، بما في ذلك محادثات الواتساب ، من هاتف محمول إلى آخر. لا تزال الطريقة بدائية بعض الشيء عند مقارنتها بالتطبيقات الأخرى مثل Telegram ، لكنها ممكنة في النهاية. شاهد طريقة تحميل أي فيديو من Facebook في أقل من دقيقة واحدة


قد تكون عملية نقل محادثات الواتساب محدودة في الوقت الحالي بسبب قلة عدد الأجهزة التي تعمل بنظام Android 12 ، ولكن في غضون بضعة أشهر سيتغير هذا الرقم وستصبح ممكنة لأي مستخدم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-