طريقة تحميل أي فيديو من Facebook في أقل من دقيقة واحدة

تحميل فيديوهات الفيسبوك
تحميل فيديوهات الفيسبوك



 مع الكم الهائل من المحتوى الذي يتم تحميله على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook ، ستجد نفسك بالتأكيد في موقف  ترغب فيه في تنزيل فيديو لمشاهدته لاحقا. لكن بالطبع ، لن تجعل هذه الخدمات الأمر سهلاً بالنسبة لنا ، لأن ما يهمهم هو أننا نقضي أكبر وقت ممكن داخل الموقع. لحل هذه المشكلة ، سأشرح لك اليوم كيف يمكنك تنزيل أي فيديو على Facebook في أقل من دقيقة واحدة  و من أي جهاز.


الفيسبوك والخصوصية

تحميل فيديوهات الفيسبوك



قبل شرح كيفية تنفيذ هذه العملية البسيطة ، يتعين علينا توضيح بعض التفاصيل المهمة.

صحيح أن أحد الاهتمامات الرئيسية لأي شبكة تواصل اجتماعي هو الوقت الذي يقضيه المستخدم داخل الموقع. وإذا قمنا بتنزيل مقطع فيديو منه ، فإن مدة البقاء في هذه الشبكة سوف ينقص ، وهذا ما لا تريده اي شبكة فيس بوك.


لكن بالطبع ، ليس هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل هذه المنصات لا تسمح لأي مستخدم بتنزيل محتواها بسهولة. يؤثر هذا بشكل مباشر على الخصوصية وحقوق الصورة لأي شخص ينشر شيئًا ما على Facebook.


لذلك ، عندما نقوم بالعملية التي نشرحها لكم الآن ، يجب علينا القيام بذلك تحت مسؤوليتنا الكاملة. لا نريد تشجيع أي شخص على القيام بذلك ، فنحن نقدم لك المعلومات فقط حتى تعرف أن لديك هذه الإمكانية. مع ذلك ، دعنا ننتقل إلى العملية.


قم بتنزيل مقاطع فيديو Facebook على جهاز الكمبيوتر

كخيار أول ، لتنزيلها من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، لدينا StreamFab. برنامج ، على الرغم من أنه مدفوع ، يسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو من أي شبكة اجتماعية مثل Instagram أو Vimeo أو Facebook أو YouTube. أو ، سيكون لدينا إمكانية فعل الشيء نفسه مع Amazon Prime و Netflix و Hulu و Disney + و HBO وأكثر من 1000 خدمة بث.

تنزيل dvdfab


الاستخدام بسيط مثل تثبيت البرنامج ، الذي يحتوي على نسخة مجانية لاختباره ، ووضع عنوان URL للفيديو الذي نريد تنزيله ... والضغط على "Go". ثم ندخل الفيديو المعني وسيظهر زر التنزيل في الزاوية اليسرى العليا. عليك فقط اختيار الجودة ويمكننا تنزيل كل من الفيديو أو الصوت بتنسيق MP3 دون مشاكل.


تحميل- facebook


قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook باستخدام جهاز iPhone

في حالة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS (نظام تشغيل iPhone) ، فإن Apple مترددة تمامًا في تضمين التطبيقات داخل متجر App Store  لتطبيقات.حيث من بينها تلك التي تقوم بتنزيل المحتوى من الشبكات الاجتماعية دون طلب الكثير من الأذونات.

تحميل فيديوهات الفيسبوك
تحميل فيديوهات الفيسبوك


لذا ، فإن الطريقة التي سنستخدمها تمر عبر خدمات الطرف الثالث. كيف؟ حسنًا ، من خلال الوصول إلى صفحات الويب التي ، عن طريق إدخال عنوان الفيديو ، ستقوم بتنزيل المحتوى إلى معرض الصور الخاص بنا أو مجلد التنزيل. هناك العديد من مواقع الويب من هذا النوع ، لكننا سنستخدم أكثرها شهرة: getfvid. الخطوات التي يجب اتباعها سهلة للغاية:

  • ادخل إلى Facebook وحدد الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • انقر فوق قائمة المشاركة ، ثم انقر فوق خيار "نسخ الرابط".
  • الآن عليك فقط الدخول الى موقع الويب getfvid، وفي مربع البحث ، قم بلصق عنوان url الذي نسخته في Facebook ، حتى يقوم الموقع  بإجراء البحث عن الفيديو المراد تحميله.

تحميل فيديوهات الفيسبوك


  • عندما يكون الفيديو جاهزًا للتحميل، فسيظهر زر "تنزيل" يمكننا من خلاله اختيار جودته. ما  عليك سوى النقر عليها لتبدأ عملية تحميل الفيديو.


من المحتمل أنه في بعض الحالات ، عندما تضغط على هذا الزر ، سيظهر نوع من الإعلانات بدلاً من خيار التنزيل الذي تراه في لقطة الشاشة التي أعلاه. في هذه الحالة سيكون عليك فقط العودة إلى علامة التبويب السابقة والنقر فوق الزر مرة أخرى حتى يظهر.


كما يمكنك أن تتخيل ، يمكننا القول أن هذه الطريقة "شاملة" لأي جهاز كمبيوتر حيث يمكننا استخدام متصفح الويب. لذلك ، إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي تطبيق إضافي أو تثبيت ملحقات مشكوك فيها ، فيمكنك تنفيذ هذه الخطوات نفسها إما باستخدام هاتف iPhone أو هاتف محمول يعمل بنظام Android أو مباشرة من خلال المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


قم بتحميل مقاطع فيديو Facebook على Android

تحميل مقاطع فيديو Facebook
تحميل فيديو Facebook


أخيرًا ، في حالة هواتف Android ، يكون تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook بسيطًا كما رأينا في القسم الأول مع أجهزة الكمبيوتر. نظرًا لأنه نظام تشغيل أكثر انفتاحًا ، يمكن لأي مطور إنشاء تطبيقات لأداء إجراءات مختلفة ، مثل تسهيل التنزيلات من هذه الشبكة الاجتماعية. يُطلق على التطبيق الذي تحتاجه اسم "Video Downloader for Facebook" ويمكنك العثور عليه مجانًا على Google Play. مثل هذا ، هناك العديد من الأزرار الأخرى المتشابهة جدًا ، لذلك نترك لك زر التنزيل أدناه حتى تتمكن من الحصول على نفس الزر الذي اختبرناه.


  • بمجرد تنزيل هذا التطبيق ، فإن الخطوات التي يجب اتباعها بسيطة للغاية:
  • أدخل Facebook من التطبيق الموجود على هاتفك الذكي أو من خلال المتصفح.
  • حدد موقع الفيديو المعني الذي تريد تنزيله وانقر على أيقونة النقاط الثلاث لفتح خيارات هذا المنشور.
  • انقر فوق خيار "نسخ الرابط" لحفظ عنوان url الخاص بهذا الفيديو في الحافظة.
  • اخرج من Facebook وادخل إلى تطبيق "Video Downloader ...". سيكتشف تلقائيًا عنوان url للحافظة الخاصة بك ويبدأ في تنزيل الفيديو على هاتفك الذكي.


هذا هو مدى سهولة تنزيل أي فيديو على Facebook من أي جهاز وفي أقل من دقيقة واحدة. نأمل أن يساعدك هذا البرنامج التعليمي .


رابط تنزيل برنامج StreamFab: هنا

رابط موقع getfvid: هنا

رابط تحميل تطبيق Video Downloader: هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-