أفضل سماعات بلوتوث لعام 2023 للهاتف

 لقد كانت الهواتف المحمولة معنا في كل مكان لفترة طويلة ، بما في ذلك ممارسة الرياضة ، وكيف يمكن أن يكون الأمر بخلاف ذلك ، فقد كانت تحل محل الملحقات الأخرى التي رافقتنا أيضًا في السابق. مثل مشغلات الموسيقى التقليدية. تم تقليص حجم مشغلات MP3 والمشتقات الأخرى تدريجيًا حتى تم أخيرًا دمجها بشكل دائم مع هواتفنا الذكية.

ومن ثم ، فإن الشيء المنطقي هو أن الهواتف هي مشغلاتنا الصوتية لكل شيء تقريبًا ، سواء كانت موسيقى أو بودكاست. ولكن لتحقيق أقصى استفادة من التجربة من الهاتف ، فإن الأمر يحتاج امتلاك سماعات رأس جيدة. هنا سنعرض لك افضل سماعات الرأس لهذه السنة.


أفضل سماعات لاسلكية لجهاز الأيفون أو الأندرويد 

مع ظهور البلوتوث ، اصبحنا نتلقى أخبارًا مستمرة من الشركات المصنعة لعدة مواسم عن إنتاج سماعات الرأس بجودة عالية جدًا. لقد انتهى سوق سماعات الرأس اللاسلكية الذي كان بالكاد تستحق الشراء لأننا نجد الآن خيارات جيدة بتنسيقات مختلفة ، والأهم من ذلك ، في نطاقات أسعار مختلفة جدًا. سنتركك دون ما نعتبره أفضل الخيارات اليوم في عالم سماعات الرأس اللاسلكية.


سوني WH-1000XM5

سوني WH-1000XM5
سماعات سوني WH-1000XM5


نبدأ هذه المجموعة من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية التي من المحتمل أن تكون واحدة من أفضل ما يمكن أن نجده اليوم. سوني WX-1000XM5 ، الجيل الخامس من سماعات الرأس مع استقلالية رائعة ، صوت أفضل وإلغاء ضوضاء مذهل ، بالإضافة إلى الوظائف الأخرى التي يمكننا استغلالها بواسطة البرنامج من خلال التطبيق الخاص به. مثل توصيلها بـ Alexa أو Google Assistant ، على سبيل المثال.


BeoPlay E8 2.0

BeoPlay E8 2.0
سماعات BeoPlay E8 2.0

من خلال تقديم تصميم رائع بالإضافة إلى أداء صوتي رائع ، كنا معجبين بسماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية B&O Beoplay E8 قبل مراجعتها. الآن ، أصبحت أغلى قليلاً من ذي قبل ، لكن سماعات الأذن اللاسلكية هذه أكثر جاذبية أيضًا مع إضافة الشحن اللاسلكي وعدد قليل من الأجراس والصفارات الإضافية.

لقد جربنا سماعات Bang & Olufsen E8 2.0 اللاسلكية حقًا لمعرفة ما إذا كانت تستحق بالفعل أموالاً إضافية مقارنة بالإصدار السابق.


Xiaomi Mi True Wireless 2

Xiaomi Mi True Wireless 2
سماعات Xiaomi Mi True Wireless 2

رهان Xiaomi الذي نقدمه هنا ، من بين كل تلك المتوفرة في الكتالوج الخاص بها ، هو Mi True Wireless 2. نموذج اقتصادي مزود بتقنية Bluetooth 5.0 ، مع أربع ساعات من الاستقلالية وتصميم مضغوط وخفيف الوزن للغاية. بالمناسبة ، لديهم زر للتحكم بهم ، وحجاب حاجز لا يزيد ولا يقل عن 14.4 ملم.


Realme Buds Q

Realme Buds Q
سماعات Realme Buds Q

تمتلك Realme أيضًا بالفعل عدة نسخ من سماعات الرأس اللاسلكية Bluetooth في الكتالوج الخاص بها ، وتلك التي تتلقى أفضل التقييمات هي Realme Buds Q. وبتنسيق زر ، تتمتع Buds Q بتقنية Bluetooth 5.0 وبسعر تنافسي إلى حد ما. بالطبع ، لديهم أيضًا حقيبة حمل تعمل كشاحن (4.5 ساعة من الاستقلالية لسماعات الرأس ، 20 ساعة في المجموع) من خلال منفذ microUSB.


Sony WI-C200

Sony WI-C200
سماعات Sony WI-C200

نعود للحظات إلى Sony قبل القفز إلى كتالوجات أخرى لإخبارك عن WI-C200 ، سماعات الرأس التي يجب ارتداؤها على الرقبة ومتصلة ببعضها البعض ، ولكن دائمًا ما تكون لاسلكية. لدينا ما يصل إلى 15 ساعة من الاستقلالية والمقابس القابلة للتبديل ويمكننا الحصول عليها بالأبيض والأسود. موصى بها.


OnePlus Bullet Wireless Z

OnePlus Bullets Wireless Z
سماعات OnePlus Bullets Wireless Z

مع تنسيق سماعات الرأس المربوطة بكابل لتستقر على الرقبة ، نجد Bullets Wireless Z من OnePlus ، خيار ممتاز آخر إذا كنا نبحث عن صوت لاسلكي عالي الجودة بسعر جيد. يوفر لنا Wireless Z ما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل المتواصل بشحن فائق السرعة لمدة 10 دقائق فقط و 20 ساعة بشحن كامل. مع حماية IP55 ضد الغبار والماء ومتوافقون مع Google Assistant.


JBL Tune500BT

JBL Tune500BT
سماعات JBL Tune500BT

أول محطتين سنقوم بهما في كتالوج سماعات الرأس اللاسلكية من JBL. نقدم لك هنا Tune500BT ، سماعات رأس ذات نطاق يصل إلى 16 ساعة ، مع Bluetooth 4.1 ومتوافقة مع Google Assistant. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تسمح باتصالات متعددة لأجهزة متعددة نشطة ، مثل الهاتف والكمبيوتر اللوحي ، على سبيل المثال.


JBL T110BT

JBL T110BT
سماعات JBL T110BT

المحطة الثانية هي سماعات JBL T110BT ، الآن بتنسيق أكثر احتواءً ، وهي سماعات الرأس المتصلة ببعضها البعض لدعمها حول الرقبة. لدينا ما يصل إلى 6 ساعات من الاستقلالية وميكروفون حتى نتمكن من إرسال الرسائل أو الرد على المكالمات.


Mpow H19 IPO

Mpow H19 IPO
سماعات Mpow H19 IPO


سماعات رأس جديدة ، في هذه الحالة MPow H19 IPO مع إلغاء الضوضاء وسعر تنافسي إلى حد ما ، حيث يمكننا بسهولة العثور عليها للبيع بسعر أقل من 50 يورو. إنهم لا يقدمون لنا أكثر ولا أقل من 35 ساعة من الاستقلالية الكاملة ولدينا إلغاء نشط للضوضاء ، لكنه ليس سيئًا.



House of Marley EM-DE011-SB

House of Marley EM-DE011-SB
سماعات House of Marley EM-DE011-SB


علامة تجارية أخرى قد لا تكون معروفة جيدًا ولكنها تعرف كيف تصنع سماعات الرأس. من House of Marley ، نقدم لك EM-DE011-SB ، وهو اسم غير تجاري لبعض أكثر من سماعات البلوتوث الجيدة مع ما يصل إلى 7 ساعات من الاستقلالية ، ومقاومة الماء IPX4. احترس من House of Marley ، إنهم قادمون.

Anker Soundcore Life P2

Anker Soundcore Life P2
سماعات Anker Soundcore Life P2

قد تشتهر Anker ببنوك الطاقة الخاصة بها ، لكن لديها أيضًا سماعات أذن لاسلكية في تشكيلتها. مثل هذه Soundcore Life P2 بتنسيق العصا ، وصوت aptX ، وما يصل إلى 7 ساعات من الاستماع (40 ساعة مع الحقيبة ). مع IPX7 ضد الماء مما يجعلها مثالية لممارسة الرياضة. ابق عينيك عليهم


Cambridge Audio Melomania 1

Cambridge Audio Melomania 1
سماعات Cambridge Audio Melomania 1

كامبردج لديها سماعات  Melomania 1 في الكتالوج الخاص بها. سماعات بلوتوث بتنسيق زر وما يصل إلى 9 ساعات من التشغيل المتواصل ، مع 36 ساعة إضافية بفضل حقيبة الحمل والشحن. مقاومة الماء IPX5 ، و Bluetooth 5.0 والتحكم الصوتي ، بالإضافة إلى أنها متوافقة مع Assistant و Siri.


Huawei Freebuds 3

Huawei Freebuds 3
سماعات Huawei Freebuds 3


لفترة طويلة ، كان لدى Huawei عائلة خاصة بها من سماعات الرأس اللاسلكية ، Freebuds ، والتي نقدمها لك من الجيل الثالث. إلغاء نشط للضوضاء ، زمن انتقال قدره 192 مللي ثانية ، وإقران تلقائي مع الهاتف فور إخراجها من العلبة.


Samsung Galaxy Buds +

Samsung Galaxy Buds +
سماعات Samsung Galaxy Buds +  


نغلق هذه المجموعة الآن مع سماعات  Samsung Galaxy Buds + ، سماعات رأس لاسلكية بتنسيق زر والتي تصل إلى 10 ساعات من التشغيل المتواصل. لدينا إلغاء صوت نشط بثلاثة ميكروفونات وحقيبة النقل مزودة بشحن لاسلكي Qi. بالإضافة إلى ذلك ، يتم قطع اتصال Buds + تلقائيًا عندما لا نستخدمها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-