كيفية تحديث WhatsApp : دائمًا في أحدث إصدار

 WhatsApp هو أحد أهم التطبيقات على مستوى العالم.  حيث يتم تثبيت تطبيق المراسلة بواسطة جميع المستخدمين الذين لديهم هاتف ذكي تقريبًا ويستخدمونه يوميًا.


تحديث واتس اب الى اخر اصدار
تحديث واتس اب الى اخر إصدار 


يتم تحديث WhatsApp ، لبضع سنوات ، بين الحين والآخر كل بضعة أسابيع.  لهذا السبب ، من المهم أن يتم تحديث WhatsApp دائمًا إلى أحدث إصدار ، لأنك ستتمكن من الاستمتاع بجميع الأخبار وأفضل أمان وإصدار أكثر استقرارًا.


طريقة تحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار

إذا كنت لا تولي اهتمامًا كبيرًا للتطبيقات الموجودة على جهازك ولا تدخل عادةً إلى متجر Play ، فمن المؤكد أن لديك العديد من التطبيقات دون تحديث. سيكون WhatsApp واحدًا منهم ، وهو شيء يمكن أن يتركك بدون أخبار لأسابيع أو حتى شهور. بعد فترة من الوقت دون تحديث التطبيق نفسه ، سيُعلمك بذلك وسيجبرك على التحديث.


حتى لا يحدث هذا ويتم تحديث WhatsApp الخاص بك دائمًا إلى أحدث إصدار تلقائيا ، يجب عليك تكوين إعداد صغير في متجر جوجل بلاي. إنه شيء بسيط وسريع للغاية سيبقي تطبيق المراسلة واتساب دائمًا على أحدث إصدار دون الحاجة إلى فعل أي شيء.


  1. افتح Google Play وابحث عن WhatsApp
  2.  أدخل ملف التطبيق على المتجر (وليس التطبيق)
  3.  انقر على النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن
  4.  قم بتنشيط خيار "التحديثات التلقائية"


عادةً ما يتم تعطيل هذا الخيار افتراضيًا على جميع الأجهزة تقريبًا ، لذلك في كل مرة يكون هناك تحديث ، يجب عليك التحقق منه وتحديثه يدويًا. إذا قمت بتنشيط التحديثات التلقائية لتطبيق WhatsApp يمكنك نسيان كل شيء والحفاظ على التطبيق محدثا. 


في نفس اليوم الذي يطلق فيه WhatsApp تحديثًا رسميًا ، سيقوم هاتفك المحمول بتثبيته تلقائيًا دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر. إنها طريقة جيدة جدًا لتحديث تطبيق WhatsApp في أقرب وقت وعدم الانتظار شهورًا حتى تصل دون معرفة سبب عدم قيامهم بذلك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-