StickerConv: الحل الأمثل لنقل ملصقات بين WhatsApp وTelegram

أصبح استخدام ملصقات Telegram على WhatsApp أمرًا ممكنًا الآن بفضل تطبيق StickerConv الجديد والمجاني لنظام الأندرويد.


الملصقات هي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للتواصل عبر تطبيقات المراسلة مثل Telegram وWhatsApp. ومع ذلك، يلاحظ بعض المستخدمين أن بعض حزم الملصقات المفضلة لديهم غير متوفرة في كل من التطبيقين.


لحل هذه المشكلة، تم إنشاء تطبيق Android جديد يُدعى StickerConv، والذي يتيح لك نقل ملصقات Telegram إلى WhatsApp والعكس.


StickerConv هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام يتيح لك تحويل الملصقات بين WhatsApp وTelegram، سواء كانت الملصقات ثابتة أو متحركة.


ملصقات على Telegram و WhatsApp.
ملصقات على Telegram و WhatsApp


انقل الملصقات المفضلة لديك بين التطبيقات باستخدام StickerConv

يمكن تحميل StickerConv مجانًا من متجر Google Play، وهو سهل الاستخدام. بمجرد التنزيل، يتيح لك التطبيق اختيار ما إذا كنت ترغب في استيراد الملصقات إلى WhatsApp أو Telegram.


في كلتا الحالتين، كل ما عليك فعله هو النقر على الزر “استيراد”، وسيقوم التطبيق بفحص حزم الملصقات المثبتة في Telegram - إذا كنت ترغب في استيرادها إلى WhatsApp, فسيتعين عليك فتح تطبيق حزمة الملصقات يدويًا واستيرادها عن طريق تحديد تطبيق StickerConv.


عند اختيار الحزمة المراد استيرادها، سيقوم التطبيق بتنفيذ العملية تلقائيًا، وأخيرًا، عليك فقط لمس الزر “إضافة إلى WhatsApp” أو الزر “إضافة إلى Telegram”. عند الوصول إلى تطبيق المراسلة المقابل، سترى كيف أصبحت الحزمة الجديدة من الملصقات متاحة الآن للاستخدام، سواء كانت الصور متحركة أو ثابتة.


يمكنك تحميل تطبيق StickerConv لنظام الأندرويد من الرابط أدناه.


تحميل تطبيق StickerConv لنظام الأندرويد


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-