تحميل تطبيق جواز التلقيح و الصحي لقراءة الرمز QR

 هل قمت بتنزيل شهادة التلقيح Covid على هاتفك المحمول وتريد التأكد من أنها تعمل؟ و لست متأكدا ما إذا كان لا تزال سارية المفعول؟  حسنًا ، هناك طريقة بسيطة جدًا للتحقق من ذلك ومن هاتفك المحمول ، سواء iPhone أو Android: باستخدام تطبيق جواز التلقيح CONTROLE VACCINATION.  نحن سنعلمك كيفية القيام بذلك


تحميل تطبيق جواز التلقيح و الصحي لقراءة الرمز QR
تحميل تطبيق جواز التلقيح


بعد دخول شهادة Covid حيز التنفيذ ، يمكن لأي شخص يريد الحصول عليها في المغرب ، وتم تطعيمه ، طلب الشهادة المذكورة عبر بوابة الوزارة وتحميلها على الهاتف (أو طباعتها على الورق). 


استخدم تطبيق جواز التلقيح للتحقق من حالة الشهادة

للتحقق من صحة جواز التلقيح الخاص ب Covid ، سنستخدم تطبيق CONTROLE VACCINATION ، وهو تطبيق تم إطلاقه بواسطة الوزارة المكلفة و الذي يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للوزارة . إنه آمن ومصرح به ويعمل حتى بدون اتصال بالإنترنت . عملية الاستفادة منه هي كما يلي:


  • قم بتحميل تطبيق جواز التلقيح لنظام Android ، حسب هاتفك.
  •  بمجرد تحميل التطبيق ، افتحه. تحتاج إلى تفويض الوصول إلى الكاميرا حتى تتمكن من قراءة رمز الاستجابة السريعة لشهادة جواز التلقيح.
  •  وجه كاميرا الهاتف المحمول إلى QR الخاص بالجواز. إذا قمت بتحميله على هاتفك المحمول ، فستحتاج إلى هاتف ثانٍ مثبت عليه تطبيق جواز التلقيح لإجراء الفحص.
  • إذا كان رمز الاستجابة السريعة صحيحًا ، فلن يعرض التطبيق أخطاء قراءة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك حفظ الشهادة مرة أخرى (والتأكد من أنها تعمل بعد ذلك).
  •  سيتحقق تطبيق جواز التلقيح CONTROLE de VACCINATION من تفاصيل شهادتك من خلال قاعدة البيانات . إذا كانت صحيحة ، فستمنح موافقتها مع "نجح التحقق" باللون الأخضر.


مع تطبيق جواز التلقيح ، لديك طريقة سريعة وسهلة للتحقق من صحة شهادة جواز Covid الخاصة بك وأنها تعمل بشكل مثالي بمجرد تحميلها على الهاتف. إنه تطبيق رسمي من الوزارة الوصية ويعمل للحصول على التحقق من جوزات التلقيح . إنه تطبيق آمن وخالي من الإعلانات ولا يحتوي على أذونات غريبة داخل التطبيق.


رابط تحميل تطبيق جواز التلقيح من موقع الوزارة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-